عزت العلايلي وزوجته سناء - انهيار عزت العلايلي بعد وفاة زوجته سناء الحديدي زهرة التحرير / عمل عزت العلايلي في بدايته كمعد برامج تليفزيونية، قبل أن تأتيه الفرصة من خلال فيلم رسالة.

عزت العلايلي وزوجته سناء - انهيار عزت العلايلي بعد وفاة زوجته سناء الحديدي زهرة التحرير / عمل عزت العلايلي في بدايته كمعد برامج تليفزيونية، قبل أن تأتيه الفرصة من خلال فيلم رسالة.. قال محمود عزت العلايلي، نجل الفنان الراحل عزت العلايلي، والذى وافته المنية ظهر اليوم الجمعة، قائلا: شيعت عصر أمس جنازة الفنان المصري عزت العلايلي، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 86 عاماً، بعد حياة حافلة بالإبداع والفن. توفي قبل قليل الفنان عزت العلايلي عن عمر يناهز الـ86. وحرص على المشاركة فى جنازة عزت العلايلي عدد من الفنانين على رأسهم وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، ومنهم خالد النبوى، ولبلبة، وسوزان نجم الدين، والإعلامية بوسى شلبى، ونقيب الفنانين أشرف زكى، ورئيس المصنفات الفنية خالد عبد الجليل، والفنان رشوان. ممثل مصري، حاصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1960، لكنه لم يبدأ مسيرته التمثيلية فور تخرجه بسبب رعايته لأخواته.

وأحد أهم أدوار الراحل كان في فيلم الأرض الذي أخرجه يوسف شاهين في عام 1970. توفي منذ قليل الفنان عزت العلالي عن عمر يناهز الـ 86 عاما وستقام جنازته بجامع المروة بجوار مستشفي دريم لابد بحسب موقع اليوم السابع المصري. نشرت وسائل إعلام مصرية، مساء أمس الجمعه، تسجيلا صوتيا من لقاء الفنان الراحل عزت العلايلي الذي أجراه قبل 4 أيام من وفاته. تابع الفنان القدير عزت العلايلي الجدل الذي حدث حول إيرادات بعض الأفلام المتنافسة في سباق عيد الأضحى، وهما فيلمي البدلة لتامر حسني والديزل لمحمد رمضان، حيث أصّر كل من النجمين على أن فيلمه هو المتصدر لقائمة إيرادات. وفي أكتوبر الماضي، أطل عزت العلايلي في لقاء تلفزيوني ليحمل معه خبرا سارا، حينما كشف عن استعداده لإعادة العرض المسرحي الشهير أهلا يا بكوات، مؤكدا أن العرض الذي قدم لأول مرة عام 1989 قبل أن يعاد إنتاجه قبل 15 عاما، وشارك.

عزت العلايلي يفاجئ إسعاد يونس بخبر وفاة زوجته على الهواء و مصراوى
عزت العلايلي يفاجئ إسعاد يونس بخبر وفاة زوجته على الهواء و مصراوى from media.gemini.media
البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان الكبير عزت العلايلي ‫رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان. وأحد أهم أدوار الراحل كان في فيلم الأرض الذي أخرجه يوسف شاهين في عام 1970. وُلد عزت العلايلي في سبتمبر/أيلول 1934 في حي باب الشعرية بالقاهرة. ولد عزت العلايلي لعائلة مصرية في حي باب الشعرية بقلب القاهرة في عام 1937، وقدم ما يقارب 160 دورا على مدى رحلة فنية بدأت منذ 1962. عمل عزت العلايلي في بدايته كمعد برامج تليفزيونية، قبل أن تأتيه الفرصة من خلال فيلم رسالة. قال الفنان المصري عزت العلايلي إنه فخور بكونه ممثلاً، لأن التمثيل هو متعته الكبرى، بعدما قضى حياته في صقل موهبته الفنية وتثقيف نفسه، بجانب اختيار أعماله بشكل جيد، لذا لا يهمه قدر غيابه، وإنما يشغله العمل الذي يعود به للجمهور، مؤكداً أن الفنان قدوة وصاحب. ومن أحد أهم أدواره كان فى فيلم الأرض عام 1970 من إخراج يوسف شاهين، ومن أبرز أعماله الطريق إلى إيلات، أهل القمة. نشرت وسائل إعلام مصرية، مساء أمس الجمعه، تسجيلا صوتيا من لقاء الفنان الراحل عزت العلايلي الذي أجراه قبل 4 أيام من وفاته.

في لقاء سابق له عُرض منذ شهر ببرنامج صاحبة السعادة، دخل العلايلي في نوبة بكاء على الهواء لتأثره بعد حديثه عن زوجته الراحلة السيدة سناء قائلًا:

قال محمود عزت العلايلي، نجل الفنان الراحل عزت العلايلي، والذى وافته المنية ظهر اليوم الجمعة، قائلا: ومن أبرز أعماله أيضا الطريق إلى إيلات، وأهل القمة. إن الله ‏حرم في محكم كتابه الوطء في الفرج زمن الحيض للأذى العارض، فأولى أن يحرم ‏الوطء في الدبر الذي هو محل الأذى. ومن أحد أهم أدواره كان فى فيلم الأرض عام 1970 من إخراج يوسف شاهين، ومن أبرز أعماله الطريق إلى إيلات، أهل القمة. وحل العلايلي ضيقًا علي برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة الكبيرة إسعاد يونس والذي يتم عرضه والجدير بالذكر أن يشاء القدر أن تشيع جنازة الفنان الراحل وزوجته من النفس المسجد الذي خرجت من السيدة سناء الحديدي منذ أربع سنوات. قال الفنان المصري عزت العلايلي إنه فخور بكونه ممثلاً، لأن التمثيل هو متعته الكبرى، بعدما قضى حياته في صقل موهبته الفنية وتثقيف نفسه، بجانب اختيار أعماله بشكل جيد، لذا لا يهمه قدر غيابه، وإنما يشغله العمل الذي يعود به للجمهور، مؤكداً أن الفنان قدوة وصاحب. الفنان وطبيب الأسنان محمود العلايلي يعلن وفاة والده الفنان عزت العلايلي، عن عمر ناهز 86 عاما، بعد مسيرة فنية حافلة بالأعمال. أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر، الجمعة، وفاة الفنان عزت العلايلي، وذلك في منشور على صفحتها وقالت النقابة في بيانها: وفاجئ الراحل عزت العلايلي الجمهور بانهياره وبكاءه على الهواء وذلك بسبب حديثه عن زوجته الراحلة السيدة سناء وقال: تابع الفنان القدير عزت العلايلي الجدل الذي حدث حول إيرادات بعض الأفلام المتنافسة في سباق عيد الأضحى، وهما فيلمي البدلة لتامر حسني والديزل لمحمد رمضان، حيث أصّر كل من النجمين على أن فيلمه هو المتصدر لقائمة إيرادات. وتوفي اليوم الجمعة، الفنان القدير عزت العلايلي عن عمر ناهز الـ86 عاما، وستشيع جنازته من جامع المروة بجوار مستشفى دريم لاند. عزت العلايلي يعلق على حرب الإيرادات. غيب الموت الفنان المصري، عزت العلايلي (87 عاماً)، في الساعات الأولى من صباح الجمعة.

الفنان وطبيب الأسنان محمود العلايلي يعلن وفاة والده الفنان عزت العلايلي، عن عمر ناهز 86 عاما، بعد مسيرة فنية حافلة بالأعمال. وتوفي اليوم الجمعة، الفنان القدير عزت العلايلي عن عمر ناهز الـ86 عاما، وستشيع جنازته من جامع المروة بجوار مستشفى دريم لاند. كانت النقابة أعلنت منذ قليل، وفاة الفنان الكبير عزت العلايلى إثر وعكة صحية مفاجئة. ويعد العلايلي من النجوم المخضرمين في تاريخ الدراما والسينما المصرية، وبدأ مشواره الفني بحصوله على بكالوريوس المعهد العالي للفنون. ومن أحد أهم أدواره كان فى فيلم الأرض عام 1970 من إخراج يوسف شاهين، ومن أبرز أعماله الطريق إلى إيلات، أهل القمة.

عزت العلايلي أسرار سعاد حسني رحلت مع وفاة زوجتي سناء الشرق الأوسط
عزت العلايلي أسرار سعاد حسني رحلت مع وفاة زوجتي سناء الشرق الأوسط from aawsat.com
هل توفي الفنان عزت العلايلي بفيروس كورونا؟ شاهد آخر ظهور للفنان عزت العلايلي قبل وفاته. ولد عزت العلايلي لعائلة مصرية في حي باب الشعرية بقلب القاهرة في عام 1937، وقدم ما يقارب 160 دورا على مدى رحلة فنية بدأت منذ 1962. وأحد أهم أدوار الراحل كان في فيلم الأرض الذي أخرجه يوسف شاهين في عام 1970. «عزت العلايلي يعد واحدا من أهم صناع السينما المصرية، وأن أعماله ستظل خالده بيننا، فقد قدم أفلاما صنفت ضمن أهم مائة فيلم في تاريخ السينما المصرية». عزت العلايلي يعلق على حرب الإيرادات. وخرجت جنازة الراحل من مسجد المروة، في 6 أكتوبر بالجيزة، ليوارى الثرى وسط دعوات عشرات من الفنانين الذين هرعوا للمشاركة في الجنازة، ووداع مبدع. وفي أكتوبر الماضي، أطل عزت العلايلي في لقاء تلفزيوني ليحمل معه خبرا سارا، حينما كشف عن استعداده لإعادة العرض المسرحي الشهير أهلا يا بكوات، مؤكدا أن العرض الذي قدم لأول مرة عام 1989 قبل أن يعاد إنتاجه قبل 15 عاما، وشارك. في لقاء سابق له عُرض منذ شهر ببرنامج صاحبة السعادة، دخل العلايلي في نوبة بكاء على الهواء لتأثره بعد حديثه عن زوجته الراحلة السيدة سناء قائلًا:

إن الله ‏حرم في محكم كتابه الوطء في الفرج زمن الحيض للأذى العارض، فأولى أن يحرم ‏الوطء في الدبر الذي هو محل الأذى.

ممثل مصري، حاصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1960، لكنه لم يبدأ مسيرته التمثيلية فور تخرجه بسبب رعايته لأخواته. وذكر موقع اليوم السابع المصري، أن عزت العلايلي توفي صباح الجمعة، موضحا أن جنازته ستقام في جامع المروة بالقاهرة. إن الله ‏حرم في محكم كتابه الوطء في الفرج زمن الحيض للأذى العارض، فأولى أن يحرم ‏الوطء في الدبر الذي هو محل الأذى. وحرص على المشاركة فى جنازة عزت العلايلي عدد من الفنانين على رأسهم وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، ومنهم خالد النبوى، ولبلبة، وسوزان نجم الدين، والإعلامية بوسى شلبى، ونقيب الفنانين أشرف زكى، ورئيس المصنفات الفنية خالد عبد الجليل، والفنان رشوان. لا ينظر الله عز وجل إلى رجل جامع امرأته في دبرها. آخر أعمال عزت العلايلي مسلسل قيد عائلي الذي قدمه العام الماضي، وجسد فيه دور كامل الخولي، وشاركته في البطولة ميرفت أمين. وقال عزت العلايلي، إن زوجته سناء الحديدي كانت على علاقة وصداقة قوية بالفنانة سعاد حسني ارتبطت زوجتي بصداقة مع سعاد حسني التي كانت تبوح لها بكل أسرارها الخاصة، لذلك فإن أسرار سعاد حسني رحلت مع وفاة زوجتي التي تركت لي أجمل ما في حياتي ابني محمود. ومما علل ‏به العلماء المنع من الوطء في الدبر: هل توفي الفنان عزت العلايلي بفيروس كورونا؟ شاهد آخر ظهور للفنان عزت العلايلي قبل وفاته. عزت العلايلي الفنان عزت العلايلي كشف في أكثر من تصريح تليفزيوني عن شعوره بالوحدة والضياع بعد رحيل زوجته عام 2017، مؤكدا أنه يسمع توفيق رشوان من بين هؤلاء أيضا الفنان توفيق رشوان، الذي شارك جمهوره بمشاعر الحزن على فراق رفيقة الكفاح وزوجته منذ سنوات. وُلد عزت العلايلي في سبتمبر/أيلول 1934 في حي باب الشعرية بالقاهرة. ومن أبرز أعماله أيضا الطريق إلى إيلات، وأهل القمة. «عزت العلايلي يعد واحدا من أهم صناع السينما المصرية، وأن أعماله ستظل خالده بيننا، فقد قدم أفلاما صنفت ضمن أهم مائة فيلم في تاريخ السينما المصرية».

أبرز المعلومات عن عزت العلايلي. توفي قبل قليل الفنان عزت العلايلي عن عمر يناهز الـ86. ‫أكدت نقابة المهن التمثيلية أن صلاة الجنازة الخاصة بالفنان عزت العلايلى ستقام اليوم الجمعة بعد صلاة العصر من مسجد المروة في أكتوبر بجوار مستشفى دريم لاند. وحل العلايلي ضيقًا علي برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة الكبيرة إسعاد يونس والذي يتم عرضه والجدير بالذكر أن يشاء القدر أن تشيع جنازة الفنان الراحل وزوجته من النفس المسجد الذي خرجت من السيدة سناء الحديدي منذ أربع سنوات. آخر أعمال عزت العلايلي مسلسل قيد عائلي الذي قدمه العام الماضي، وجسد فيه دور كامل الخولي، وشاركته في البطولة ميرفت أمين.

Mzsp2lxkokktrm
Mzsp2lxkokktrm from mawso3a.net
نشرت وسائل إعلام مصرية، مساء أمس الجمعه، تسجيلا صوتيا من لقاء الفنان الراحل عزت العلايلي الذي أجراه قبل 4 أيام من وفاته. إن الله ‏حرم في محكم كتابه الوطء في الفرج زمن الحيض للأذى العارض، فأولى أن يحرم ‏الوطء في الدبر الذي هو محل الأذى. ويعد العلايلي من النجوم المخضرمين في تاريخ الدراما والسينما المصرية، وبدأ مشواره الفني بحصوله على بكالوريوس المعهد العالي للفنون. توفي منذ قليل الفنان عزت العلالي عن عمر يناهز الـ 86 عاما وستقام جنازته بجامع المروة بجوار مستشفي دريم لابد بحسب موقع اليوم السابع المصري. وأحد أهم أدوار الراحل كان في فيلم الأرض الذي أخرجه يوسف شاهين في عام 1970. شيعت عصر أمس جنازة الفنان المصري عزت العلايلي، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 86 عاماً، بعد حياة حافلة بالإبداع والفن. وحصل عام 1960 على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية. هل توفي الفنان عزت العلايلي بفيروس كورونا؟ شاهد آخر ظهور للفنان عزت العلايلي قبل وفاته.

وحصل عام 1960 على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية.

وقال أشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين، إن جثمان الفقيد سيشيع، بعد صلاة العصر، من منطقة (دريم لاند)، في محافظة الجيزة. وحرص على المشاركة فى جنازة عزت العلايلي عدد من الفنانين على رأسهم وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، ومنهم خالد النبوى، ولبلبة، وسوزان نجم الدين، والإعلامية بوسى شلبى، ونقيب الفنانين أشرف زكى، ورئيس المصنفات الفنية خالد عبد الجليل، والفنان رشوان. عزت العلايلي الفنان عزت العلايلي كشف في أكثر من تصريح تليفزيوني عن شعوره بالوحدة والضياع بعد رحيل زوجته عام 2017، مؤكدا أنه يسمع توفيق رشوان من بين هؤلاء أيضا الفنان توفيق رشوان، الذي شارك جمهوره بمشاعر الحزن على فراق رفيقة الكفاح وزوجته منذ سنوات. وفاجئ الراحل عزت العلايلي الجمهور بانهياره وبكاءه على الهواء وذلك بسبب حديثه عن زوجته الراحلة السيدة سناء وقال: أبرز المعلومات عن عزت العلايلي. هل توفي الفنان عزت العلايلي بفيروس كورونا؟ شاهد آخر ظهور للفنان عزت العلايلي قبل وفاته. ومن أحد أهم أدواره كان فى فيلم الأرض عام 1970 من إخراج يوسف شاهين، ومن أبرز أعماله الطريق إلى إيلات، أهل القمة. وأعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية خبر الوفاة عبر حسابه على instagram. وتقدم عبدالجليل بخالص التعازي لأسرة الراحل متمنيا من الله أن يلهمهم جميعهم الصبر والسلوان وأن يتغمد. وخرجت جنازة الراحل من مسجد المروة، في 6 أكتوبر بالجيزة، ليوارى الثرى وسط دعوات عشرات من الفنانين الذين هرعوا للمشاركة في الجنازة، ووداع مبدع. نشرت وسائل إعلام مصرية، مساء أمس الجمعه، تسجيلا صوتيا من لقاء الفنان الراحل عزت العلايلي الذي أجراه قبل 4 أيام من وفاته. وذكر موقع اليوم السابع المصري، أن عزت العلايلي توفي صباح الجمعة، موضحا أن جنازته ستقام في جامع المروة بالقاهرة. وتوفي اليوم الجمعة، الفنان القدير عزت العلايلي عن عمر ناهز الـ86 عاما، وستشيع جنازته من جامع المروة بجوار مستشفى دريم لاند.

قال الفنان المصري عزت العلايلي إنه فخور بكونه ممثلاً، لأن التمثيل هو متعته الكبرى، بعدما قضى حياته في صقل موهبته الفنية وتثقيف نفسه، بجانب اختيار أعماله بشكل جيد، لذا لا يهمه قدر غيابه، وإنما يشغله العمل الذي يعود به للجمهور، مؤكداً أن الفنان قدوة وصاحب عزت العلايلي. قال محمود عزت العلايلي، نجل الفنان الراحل عزت العلايلي، والذى وافته المنية ظهر اليوم الجمعة، قائلا:
banner